رئيس التحرير : مشعل العريفي

آل الشيخ : أسعى لشراء نادٍ أوروبي ... ويكشف سر امتلاك قطر لـ"باريس سان جيرمان"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، إنه من عشاق كرة القدم الإيطالية بدءاً من نابولي مارادونا مروراً بباجيو وتوتي وحتى الحارس بوفون، مؤكدا أنه فاوض النجمين الإيطاليين دانييلو دي روسي، قائد روما، وماريو بالوتيلي، نجم نيس الفرنسي للحضور إلى السعودية، لكنهما فضلا البقاء في أوروبا.
"بالوتيلي" وأوضح "آل الشيخ"، خلال حوار مطول مع جريدة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنه قابل "بالوتيلي" بعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية، وعرض عليه الانضمام إلى الدوري السعودي، لكنه اعتذر مفضلاً البقاء في أوروبا، الأمر نفسه فعله "دانييلو دي روسي" قائد روما.

الدوري السعودي وأشار إلى أن الدوري السعودي يحظى بشعبية كبيرة وارتفع إلى 16 فريقاً مؤخراً وزاد عدد الحضور الجماهيري، كما كان هناك 62 ألف مشجع في نهائي كأس الملك، وخلال عام ونصف سيتم خصخصة الأندية.
كرة القدم الإيطالية وأضاف: "أنا أحببت أكثر من فريق إيطالي، بدأت مع نابولي روما وأعجبت بعدها بروبيرتو باجيو، وبعدها أصبحت أحب روما توتي، ومنذ أعوام أصبحت مع يوفنتوس بسبب بوفون.. إنه أسطورة". وأكد أن كرة القدم الإيطالية سيطرت على العالم حتى التسعينيات الميلادية، لكن بعدها تم ارتكاب بعض الأخطاء الاستراتيجية التي أدت إلى تراجعه، مثل حقوق البث التلفزيوني وتوزيعها الخاطئ، والمرافق القديمة، قبل أن تكمل فضيحة "كالتشيو بولي" على ما تبقى من إرث للطليان، لكن أنا مؤمن بأن الدوري الإيطالي عائد إلى القمة.
وكشف أنه يفكر في شراء نادٍ أوروبي، مضيفا: "نادي روما دائماً في قلبي، أنا مهتم بشراء نادٍ أوروبي، ومن يعلم ربما يحدث ذلك مستقبلاً".
قطر بلد صغير وتطرق "آل الشيخ" للحديث عن الصرف الجنوني الذي تقوم به إدارة باريس سان جيرمان المملوك لقطر، مضيفا: "قطر بلد صغير لديه الكثير من المال ويستغل وسائل الإعلام لإرسال رسائله إلى الشباب".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up